مفهوم التقنية مفهوم التقنية
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

جوجل إجابات سوف تتوقف وتصبح للقراء فقط


إجابات Google أو إجابات جوجل أو إجابات غوغل: هي إحدى خدمات شركة جوجل التي تقدمها في العالم العربي (بدأت أوائل سبتمبر 2009 بشكل غير رسمي بينما أعلن عنها رسمياً في 9 سبتمبر 2009.
وفي بيان جديد تم نشره على جوجل إجابات أن جوجل إجابات سوف تتوقف عن طرح والإجابة عن الأسئلة إعتباراً من 23 يونيو (حزيران) 2016



وينص البيان على التالي:
تحوّل إجابات Google للقراءة فقط
شكرًا لاستخدام إجابات Google. اعتبارًا من 23 يونيو (حزيران) 2016، سوف تصبح إجابات Google خدمة للقراءة فقط. وبعد 23 يونيو (حزيران) 2016، سوف تكون جميع الأسئلة التي تمت الإجابة عليها متوفرة للأشخاص من أجل البحث والتصفح، ولكن لن يتم قبول أي أسئلة أو إجابات جديدة أو أي نشاط كتابة آخر للمستخدم .. اطلع على الأسئلة المتداولة للحصول على مزيد من المعلومات.
لماذا سيتم تحويل المنتج إلى موقع للقراءة فقط؟
تم تصميم إجابات Google عند عدم توفر محتوى كافٍ على الويب بلغات الأسواق الناشئة. لقد زاد المحتوى بلغات لأسواق الناشئة بشكل كبير في الأعوام القليلة الماضية ويتوفر حاليًا العديد من الخدمات الأخرى للمحتوى من إنشاء المستخدم.

ستكون مجموعة الأسئلة التي تمت الإجابة عنها حتى الآن متوفرة للمستخدمين من أجل البحث والتصفح. ولكن لن يتم قبول أي أسئلة أو إجابات جديدة نظرًا لأنه تم إيقاف التطوير النشط لهذه الخدمة.
ماذا سيحدث عندما يصبح إجابات Google موقعًا للقراءة فقط؟
لن يتم قبول أسئلة وإجابات جديدة اعتبارًا من 23 يونيو (حزيران) 2016. وسيتم إيقاف نشر الأسئلة الجديدة قبل أسبوعين من 23 يونيو (حزيران) 2016 لتمكين المستخدمين من الإجابة على الأسئلة الموجودة مسبقًا على الموقع.

بدائل إجابات جوجل:

كما ذكرت جوجل أصبح هناك الكثير من المحتوى الذي يمكن أن تجده على مواقع أخرى كأجوبة على أسئلتك دون طرح السؤال لكن لا بد أن يكون هناك بعض الأسئلة التي لم تجد لها جواب وإليكم بعض المواقع العربية:

إذا كنت تملك سؤال متعلق بالدين فإليك موقع إسلام ويب هو أول موقع عربي للفتاوى الإسلامية يمكن أن تجد طلبك هناك

مواقع أسئلة وأجوبة أخرى:
سوف يتم إضافة المزيد من المواقع المفيدة أن شاء الله

 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

مدونة مفهوم التقنية

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مفهوم التقنية

2016