مفهوم التقنية مفهوم التقنية
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

صور فوتوغرافية متنوعة إحترافية

التصوير الفوتوغرافي:

التصويرر أو التصوير الضوئي أو التصوير الفوتوغرافي (بالإنجليزية: Photography) مشتقة من اليونانية، وتعني الرسم أو الكتابة بالضوء.هو المرادف لفن الرسم القديم فمن خلال العدسة يقوم المصور باعادة إسقاط المشهد الذي امامه على وسط يمكن من خلاله اعادة تمثيل المشهد فيما بعد.
والتصوير هو عملية إنتاج صور بوساطة تأثيرات ضوئية؛ فالأشعة المنعكسة من المنظر تكوِّن خيالاً داخل مادة حسّاسة للضوء، ثم تُعالَج هذه المادة بعد ذلك، فينتج عنها صورة تمثل المنظر. ويسمى التصوير الضوئي أيضًا التصوير الفوتوغرافي.
تكنولوجيا الفيلم تتشكل من عمليات كيماوية معقدة. عندما يتعرض الفيلم للضوء فتترد جزيئات الفيلم ويخلق هذا التردد المستحلب. في هذه الدرجة المستحلب الرقيق واذا تعرض الفيلم للضوء سيتلف المستحلب. وبعد ذلك يغوص الفيلم في كيماويات فوتوغرافية وهي خطيرة جداً لأنها تؤدي إلى ضرر في العيون والجلد.
تكنولوجيا الفيلم جزء واحد من الفوتوغرافيا ولكن فن الفوتوغرافيا هو كيف يشاهد الفتوغرافي العالم. يهدف بعض الفوتوغرافيين أو المصورين إلى نشر وجهات نظرهم من خلال صورهم.

المصدر:- وكيبيديا الموسوعة الحرة

وبذلك اليوم تم إفتتاح هذا القسم الجديد عن الصور الفوتوغرافية المجانية فقط وإذا كان هناك أي تساؤلات أو صورة خاصة بك تملك حقوق الطبع والنشر بموجب ترخيص رسمي لا تتردد بالإتصال بنا.

مجموعة مجانية مختارة من الصور الفوتوغرافية
للمشاهدة بالحجم الكامل يرجى النقر على الصورة.




صور فوتوغرافية عالمية احترافية


صور فوتوغرافية عالمية احترافية


صور فوتوغرافية عالمية احترافية

صور فوتوغرافية عالمية احترافية

صور فوتوغرافية عالمية احترافية

صور فوتوغرافية عالمية احترافية



 صور فوتوغرافية ابيض واسود صور فوتوغرافية احترافية صور فوتوغرافية معبرة صور فوتوغرافية للتصميم صور فوتوغرافية روعة صور فوتوغرافية للبنات صور فوتوغرافية عالمية صور فوتوغرافية 2012
ترخيص كتابي بحقوق الطبع والنشر:
CC0 1.0
 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

مدونة مفهوم التقنية

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مفهوم التقنية

2016