مفهوم التقنية مفهوم التقنية
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

طريقة تصفح مواقع الانترنيت و مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في نفس الوقت





 إن كنت ترغب في تصفح الانترنيت ومشاهدة فيديوهات اليوتيوب في نفس الوقت فإنه يجب عليك أن تتوفر على جهازين كمبيوتر أو تقوم بفتح نافذتين على المتصفح الخاص بك وبالتالي الانتقال بينهما.
في الحقيقة توجد طريقة أخرى لايعلمها الكثيرون وبواسطتها يمكنك أن تجعل أي مقطع فيديو على اليوتيوب يطفو فوق الموقع الذي تتصفحه وبالتالي يمكنك تصفح مواقع الانترنيت و مشاهدة مقاطع الفيديو في نفس الوقت.
وفي هذا المقال الحصري على مدونة Globale Toure سنشرح لكم هذه الطريقة بشكل مفصل وفي البداية أود التنبيه الى أن هذه الطريقة تعمل على متصفح جوجل كروم فقط حيث يجب أولا تثبيث إضافة متوفرة لهذا المتصفح فقط ولا أعلم إن كانت هناك إضافات أخرى يمكنها القيام بنفس الامر مع متصفح فايرفوكس أو أوبرا لكن يمكنك البحث عبر متجر الاضافات والتأكد بنفسك.
الخطوة الاولى : كما ذكرت سابقا ، في البداية يجب أن تقوم بفتح متصفح جوجل كروم ثم تتوجه الى متجر الاضافات وبعد ذلك ابحث عن Sideplayer وقم بتثبيث الاضافة على المتصفح.



الخطوة الثانية : بعد أن يتم إضافة الاضافة الى المتصفح ، قم بعمل إعادة تشغيل أو ريستار لجوجل كروم




الخطوة الثالثة : الان توجه الى مقطع الفيديو على موقع اليوتيوب الذي ترغب في مشاهدته أثناء تصفحك لمواقع أخرى ، في هذه الحالة هناك طريقتين لتشغيل الاضافة :
الطريقة الاولى بالبحث عن إسم الفيديو عبر مربع البحث الخاص باليوتيوب وبعد تحديد المقطع النقر على الايقونة الجديدة التي تظهر على الصورة المصغرة للفيديو.



الطريقة الثانية قم بنسخ رابط الفيديو الذي ترغب في مشاهدته وقم بوضعه في مربع الاضافة



بعد ذلك القيام بإحدى هذه الطريقتين ستلاحظ أن مقطع الفيديو أصبح يظهر بشكل مصغر على اي موقع اخر تتصفحه ويمكنك نقل مربع الفيديو الى أي مكان أخر في شاشتك



إذن أعزائي القراء كان هذا كل شئ فيما يخص مقال اليوم ، لاتنسى مشاركته مع أصدقائك في الشبكات الاجتماعية كي تعم الفائدة !

 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

مدونة مفهوم التقنية

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مفهوم التقنية

2016