مفهوم التقنية مفهوم التقنية
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

سامسونج تكشف النقاب عن أول حاسوب بوزن خفيف





مرحبا ..

كشفت سامسونج  الستار عن حاسبها الجديد ATIV Book 9 Ultrabook والذي يعتبر أخف جهاز حاسوب من انتاجها حيث تبلغ سماكته نحو 1.14 سم ويبلغ وزنه نحو 948 جرام , ويعمل الجهاز بمعالج انتل الجديد Core M  الذي صمم خصيصا للاستخدام في الأجهزة النحبفة .

ومواصفات الجهاز كالاّتي :

- شاشة مقاس 12.2 إتش وبدقة عالية مساحتها 1440x2560 بيكسل , وتتمتع باضاءة عالية تبلغ 350 nits بجانب وجود وضعية الاستخدام الخارجي والذي تزيد من سطوع الشاشة الى 700nits  وذلك للتمكن من الاستخدام المريح وتحت ضوء الشمس.

- بطارية الجهاز تعمل لمدة 10 ساعات ونصف وبشكل متواصل وهذا ما صرحت به شركة سامسونج , كما ذكرت أيضا بأن الجهاز يدعم وضعية Ultra Power Saving Mode وذلك لتوفير الطاقة والتي تشابه وضعية الطاقة في أجهزة المحمول الذكية من سامسونج ووالتي تتيح لك استخدام ساعة اضافية عبر الاغلاق التلقائي لجميع الخدمات غير الأساسية في نظام التشغيل .

والجدير بالذكر أن شركة سامسونج سوف تطرح جهازATIV Book 9 في خلال الأشهر الأولى من العام الجديد 2015وذكرت أنه سيتوفر بسعر 1200 دولار لنسخة 4 جيجابيت من الذاكرة العشوائية , و 128 جيجابيت من مساحة التخزين من نوع SSD  , وأيضا سعر 1400 دولار مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وقرص تخزيني بسعة 256 جيجابايت .


 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

مدونة مفهوم التقنية

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مفهوم التقنية

2016