مفهوم التقنية مفهوم التقنية
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

تعرف على خدمة anonysurfer لتصفح الانترنيت بشكل آمن !




جميعنا نعلم جيدا أن تصفح الانترنيت ليس آمنا بالرغم من استخدامنا للعديد من البرامج التي تعمل على حمايتنا من الملفات الضارة ، فهناك العديد من ملفات التجسس والكوكيز التي يتم زرعها في أجهزتنا والتي لايمكن لأي برنامج أن يحذفها كليا.
ملفات التجسس هذه قد تكون خطيرة جدا خصوصا إن كنت تستخدم الانترنيت للوصول الى حسابك على البنك أو على خدمات مالية حساسة وذلك لكونها تجمع البيانات التي تدخلها لترسلها في وقت لاحق الى أصحاب الخدمات والمواقع.
وفي هذا المقال الحصري على مدونة Globale Toure نقدم لك عزيزي القارئ خدمة رائعة تدعى anonysurfer والتي ستمكنك من تصفح الانترنيت بشكل آمن دون أي خوف عن تعرض بياناتك للقرصنة.
أولا : قم بالولوج الى خدمة anonysurfer من خلال هذا الرابط هنا باستخدام أي متصفح (جوجل كروم ، موزيلا فايرفوكس ، أوبرا ...)




ثانيا : قم بإدخال رابط الموقع الذي ترغب في تصفحه



ثالثا : قم باختيار بروكسي معين من اللائحة التي تظهر قرب مربع البحث ، هذا البروكسي هو الذي يعمل على إخفاء بيانات المتصفح حيث لايمسح لأي موقع أو خدمة بجمع بيانات عن المستخدم.



رابعا : أنقر على زر " ابحث أو Search " ثم توجه الى الموقع الذي ترغب في تصفحه



إذن أعزائي كان هذا كل شئ فيما يخص مقال اليوم ، لاتنسى مشاركته مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية ومشاركتنا برأيك في التعليقات أسفله
 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

مدونة مفهوم التقنية

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مفهوم التقنية

2016