مفهوم التقنية مفهوم التقنية
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

طريقة إخفاء الصور على أجهزة الاندرويد باستخدام تطبيق KeepSafe



أصبحت هواتفنا الذكية هذه الايام مليئة بالعديد من ذكرياتنا والتي تكون في غالب الأحيان على شكل صور ، لكن بالطبع هناك بعض الصور التي نفضل أن نبقيها بعيدة عن أعين المتطفلين.
وفي هذا المقال ، سأشرح لكم طريقة إخفاء الصور على أي هاتف ذكي بنظام الاندرويد باستخدام تطبيق مجاني يدعى KeepSafe والمتوفر على متجر جوجل بلاي.
يعمل تطبيق KeepSafe على إنشاء ملف سري محمي يمكنك أن تضع فيه جميع الصور التي لاترغب أن يصل اليها أي مستخدم أخر لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.
الخطوة الاولى : قم بتحميل تطبيق KeepSafe من خلال متجر جوجل بلاي من هنا ، التطبيق مجاني لكن يمكنك الحصول على مزايا إضافية بشراء النسخة المدفوعة منه.
الخطوة الثانية : بمجرد أن تنتهي من تحميل وتثبيث التطبيق ، قم باتباع خطوات الاعداد التي يظهرها لك في الشاشة الى أن تصل الى المرحلة الاخيرة حيث سيطلب منك إدخال كلمة السر ولاتنسى أن تدخل كلمة سر يسهل عليك تذكرها وفي نفس الوقت يصعب أن يتوقعها أي شخص أخر.
الخطوة الثالثة : لإخفاء أية صورة باستخدام تطبيق KeepSafe ، توجه الى معرض الصور ثم قم بتعيين الصورة وأنقر على زر مشاركتها أو share ثم قم بتعيين التطبيق من القائمة التي تظهر أمامك وبعد ذلك مباشرة ستختفي الصورة من المعرض ولايمكن الوصول اليها الا عن طريق التطبيق فقط وذلك بالطبع بعد إدخال كلمة المرور التي قمت بتعيينها سابقا.
الخطوة الرابعة (اختيارية) : يأتي تطبيق KeepSafe بميزة رائعة وهي إمكانية أخد نسخة احتياطية لهذه الصور التي قمت بإخفائها وحفظها على خدمة التخزين السحابي وبالتالي إمكانية استعادتها بكل سهولة إن تعرض هاتفك – لاقدر الله – لعطب ما.
ميزات إضافية :
إن كنت ترغب في الحصول على مزايا إضافية في تطبيق KeepSafe فيمكنك شراء النسخة المدفوعة منه بسعر 4.99 دولار ، ومن أبرز هذه المميزات :
-         إمكانية تعيين كلمة مرور مزيفة لإيهام أي متطفل بأنه تمكن من الولوج الى التطبيق.
-         إمكانية جعل تطبيق KeepSafe تطبيق متعدد المهام حيث يمكن الوصول الى الحقيقي عن طريق نقرة مطولة على أيقونته في قائمة التطبيقات.
-         تعيين نظام الانذار إن تم إدخال كلمة المرور الخاطئة عدة مرات.
  


 

 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

مدونة مفهوم التقنية

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مفهوم التقنية

2016