مفهوم التقنية مفهوم التقنية
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

كيف تظهر جميع الصور المرسلة اليك عبر دردشة الفايسبوك ؟




أصبحت الدردشة على شبكة الانترنيت اليوم واحدة من أشهر الخدمات التي توفرها أغلب مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك الفايسبوك الذي يعتبر الموقع الاشهر المتخصص في ذلك.
وفي هذا المقال الحصري على مدونة Globale Toure سنريكم أعزائي طريقة عرض جميع الصور المرسلة اليك عبر دردشة الفايسبوك وباستخدام أي جهاز  
!
1- في حالة استخدام جهاز الكمبيوتر :

للاطلاع على جميع الصور التي أرسلها لك شخص ما في دردشة الفايسبوك باستخدام الويب أو جهاز الكمبيوتر يكفي أن تتوجه الى حسابك على الموقع وتنقر على زر الرسائل ثم الاطلاع على الكل أو See All



بعد أن تظهر لك جميع الرسائل والدردشات إختر المحادثة التي ترغب في رؤية صورها ثم أنقر على Actions ثم View photos in thread وبعد ذلك ستظهر لك جميع الصور التي أرسلها لك ذلك الشخص.
2- في حالة إستخدام الايفون أو الايباد

في نظام ال iOS ، الطريقة سهلة جدا حيث يكفي أن تتوجه الى تطبيق فايسبوك ماسنجر وتنقر على المحادثة وبعد ذلك على إسم ذلك الشخص لتظهر لك المعلومات الشخصية والتي تتضمن الصور التي أرسلها لك أو Shared Photos.


3- في حالة استخدام أجهزة الاندرويد

في نظام الاندرويد ، الامور مختلفة بعض الشئ حيث يجب أن تتوجه أولا الى تطبيق فايسبوك ماسنجر ثم تنقر على المحادثة وبعد ذكر تنقر على الدائرة الموجودة في أعلى الجانب الايمن ثم تنقر على خيار Shared Content وستظهر لك جميع الملفات التي أرسلها لك ذلك الشخص بما فيها الصور.




إذن أعزائي كان هذا كل شئ فيما يخص مقال اليوم ، لاتنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم على الفايسبوك وتويتر.
 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

مدونة مفهوم التقنية

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مفهوم التقنية

2016