مفهوم التقنية مفهوم التقنية
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

تعرف على تطبيق BreakFree للتغلب على إدمان هاتفك الذكي


لاشك أن الهواتف الذكية أصبحت اليوم جزءا مهما في حياتنا اليومية ، فمعظمنا أصبح يعتمد على هذه الاجهزة للتواصل مع الاخرين ولتنظيم حياتنا بالاضافة الى استخدامها في أغراض ترفيهية لكن لايجدر بنا أن نستعمل الهاتف الذكي طوال الوقت اليس كذلك عزيزي القارئ ؟ 

إن كنت تعتقد أنك تمضي وقت طويلا أكثر من اللازم في استخدام هاتفك الذكي وتشعر بأنك قد وصلت الى مرحلة الادمان وتريد أن تغير هذه العادة السيئة فأنت في المكان الصحيح ، حيث سنتعرف في هذا المقال الحصري على مدونة Globale Toure على تطبيق رائع يدعى BreakFree والذي سيساعدك بكل تأكيد في توقيف الادمان على هاتفك خصوصا إن كنت تستخدم هاتف بنظام الاندرويد.



BreakFree هو تطبيق مجاني متوفر لأجهزة الاندرويد وهو من تطوير السيد Mrigaen Kapadia وزوجته Nupur Kapadia وهو مصمم خصيصا لمساعدة مدمني الهواتف الذكية وذلك من خلال تعقب المدة التي تقضيها في استخدام جهازك الذكي ويذكرك بأوقات الاستراحة أو التوقف عن استخدامه.

إن رصد هذا التطبيق أنك تجري الكثير من المكالمات أو أنك تمضي الكثير من الوقت في استخدام تطبيق معين أو أنك استخدمت الهاتف لأكثر من ساعة فسيطلب منك التوقف وسيقترح عليك إيقاف تشغيل الجهاز كما يسمح لك أيضا بإلغاء الاتصال بشبكة الانترنيت و أيضا تجاهل المكالمات الواردة.

هذا التطبيق قادر أيضا على تحديد نسبة ادمانك لاستخدام الهاتف الذكي كما يساعدك في تقليل هذه النسبة مع مرور الوقت.




 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

مدونة مفهوم التقنية

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مفهوم التقنية

2016