مفهوم التقنية مفهوم التقنية
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

طريقة التأكد من عدم تسرّب بيانات حساب “سناب شات” وحذف الحساب بشكل نهائي

من الواضح أن هذا العام قد حمل مشاكل أمنيه خطيره للعديد من شركات العالم الرقمي ، فبعد تعرض خدمة التخزين السحابي من أبل " Icloud " للقرصنه وتسريب العديد من صور المشاهير ،ظهرت مشكلة قرصنة تطبيق "Snap Chat" الخاص بالتراسل الفوري بين المستخدمين على الرغم من أن التطبيق يتميز بخاصية التدمير الذاتي للملفات المرسلة بعد قرائتها من طرف المستخدمين .

وبعد تعرض خدمة التراسل الفوري سناب شات "Snap Chat" للاختراق ،وتسريب بيانات أكثر من 4.5 مليون مستخدم ومن بينها صور فاضحه وأعادة نشرها على مواقع خاصه بالهاكرز . ، واصبح العديد من مستخدمي هذه الشبكه قلقين من مدى أمان هذه الشبكه .

لذا يمكن لأي مستخدم التأكد من عدم أختراق حسابه وتسريب بياناته عبر شبكة الانترنت من خلال الاستعانه بموقع "lookup" ،يمكنك هذا الموقع من التأكد من تسريب بيانات حسابك من عدمه من خلال كتابة أسم المستخدم فقط .

ولكن في حال أصبحت ترغب في حذف حسابك نهائيا من  سناب شات"Snap Chat" فتستطيع ذلك من خلال الذهاب " لموقع سناب شات  " ،وتسجيل الدخول ثم سيطلب منك الموقع اعادة كتابة كلمة المرور وبعدها أختر "Delete My Account" ليتم بذلك حذف الحساب بشكل كامل .

 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

مدونة مفهوم التقنية

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مفهوم التقنية

2016