مفهوم التقنية مفهوم التقنية
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

أسهل طريقة لاخفاء العلامة الزرقاء على الواتس اب

أسهل طريقة لاخفاء العلامة الزرقاء على الواتس اب

منذ فترة أطلقت شركة واتس أب تحديث جديد لخدمة المراسلة الفورية الخاصة بها والذي يأتي بالعديد من المميزات الجديدة بما في ذلك ميزة تأكيد قراءة المتلقي للرسالة وذلك بظهور العلامة الزرقاء أمام الرسالة والتي أثارث جدلا كبيرا بين المستخدمين.

ولم تلب شركة واتس أب طلبات مئات المستخدمين من أجل إلغاء تفعيل تلك الميزة لكونها لاتحترم خصوصية المستخدمين ليبدء المطورين في البحث عن حل لهذه المشكلة وبالفعل تم تطوير العديد من الادوات والتطبيقات التي نجحت في إلغاء ميزة التأكيد لكن للأسف بعضها يطلب من المستخدمين دفع بضع دولارات أو يعمل على عرض الاعلانات داخل التطبيق والبعض الاخر يحتاج الى صلاحيات الروت من أجل العمل بالشكل الصحيح.

واليوم أعزائي القراء وفي هذا المقال الحصري على مدونة Globale Toure سنتطرق الى طريقة سهلة جدا لاخفاء العلامة الزرقاء في محدثات الواتس اب ، قد تبدو تقليدية لكنها في الحقيقة أفضل بكثير من تثبيث تطبيقات وأدوات أخرى لاتجدي نفعا في غالب الاوقات

هذه الطريقة سهلة ولاتتطلب منك تثبيث أي تطبيق على هاتفك الذكي وكل مايجب القيام به هو :


  1.  بمجرد ظهور تنبيه وصول رسالة جديدة على الواتس اب ، قم بسحب القائمة العلوية وذلك بتمرير الاصبع من الأعلى نحو الاسفل وبعد ذلك قم بقطع اتصال الانترنيت على جهازك
  2.  الان توجه الى تطبيق الواتس أب واقرأ الرسالة التي توصلت بها
  3. بعد أن تنتهي من ذلك ، غادر التطبيق وقم بالاتصال مرة أخرى بشبكة الانترنيت


بهذه الطريقة فقط يمكنك عزيزي القارئ قراءة الرسائل التي تتوصل بها من أصدقائك دون ظهور العلامة الزرقاء ، لكون الواتس أب يحتاج الى شبكة الانترنيت من أجل تأكيد قرائتك للرسائل.


 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

مدونة مفهوم التقنية

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مفهوم التقنية

2016