مفهوم التقنية مفهوم التقنية
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

أفضل 3 رومات يمكنك تثبيثها على هاتفك بنظام الاندرويد


هناك العديد من الايجابيات التي يمكنك الاستفادة منها بتثبيث روم على هاتفك بنظام الاندرويد ، فبالاضافة الى حصول هاتفك أو جهازك اللوحي على واجهة جديدة ومنظر جديد يمكنه أيضا تحسين أداء وسرعة جهازك.

لذا إن كنت غير راض عن النظام الاصلي المثبث على هاتفك الاندرويد ، فيمكنك تثبيث العديد من الرومات المتوفرة لهذا الجهاز وفي هذا المقال الحصري على مدونة Globale Toure سنتعرف على أفضل 3 رومات يمكنك تثبيثها الان

1- روم CyanogenMod



CyanogenMod هو أفضل وأشهر روم يمكنك تحميله لهاتفك بنظام الاندرويد ، هذا الروم يستخدمه أكثر من مليون شخص من جميع أنحاء العالم وذلك لكونه يأتي بالعديد من المميزات الجديدة والرائعة.

وأكثر مايميز هذا الروم كونه يوفر العديد من الخيارات لتخصيص واجهة الاستخدام أو الشاشة الرئيسية كما يوفر خيارات متقدمة للتحكم في الصوت وتطبيق كاميرا بمميزات فريدة بالاضافة الى إمكانية تغيير أيقونات التطبيقات والكثير من الاشياء الاخرى.


2-روم MIUI


MIUI هو ثاني أشهر وأفضل روم في هذه القائمة ، ويرجع الفضل في ذلك الى واجهة الاستخدام الخاصة به والتي تشبه نظام ال iOS بالاضافة الى الكثير من المميزات والتطبيقات الامنية الرائعة.
إن كنت تشعر بالملل من نظام الاندرويد الخاص بك ، فأنصحك بأن تجرب هذا الروم الرائع

3-روم Paranoid


Paranoid هو روم جديد ورائع يمكنك تثبيثه على هاتفك الاندرويد وبالرغم من كونه مبني على روم CyanogenMod الا أن أكثر مايميزه هو الوضع الهجين الذي يسمح لك بالتبديل بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي.


و يوفر هذا الروم خيارات التحكم في أيقونات التطبيقات و شريط التنبيهات والكثير من الاشياء الاخرى.




 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

مدونة مفهوم التقنية

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مفهوم التقنية

2016