مفهوم التقنية مفهوم التقنية
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

طريقة استخدام ميزة "حفظ" في فيس بوك


    ميزة الحفظ التي قام فيس بوك بالاعلان عنها بالشهور القلية الماضية ، أصبحت متاحة الان لجميع المستخدمين ومن المزايا التي تقدمها فيس بوك من خلال هذه الميزة  القدرة على حفظ المقالات والروابط والمنشورات والصفحات والمناسبات والاخبار، لمعرفة المزيد زر رابط المقال السابق ، وهي متاحة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة iOS و اندرويد، ولمعلومات أكثر عن هذه المي

في هذه التدوينة سنقوم بشرح وظائف هذه الميزة وطريقة الوصول اليها :

حفظ المحتوى من جهاز الحاسوب واللاب توب.

اذهب للصفحة الرئيسيه ،توجه للمنشور الذي تريد حفظه ،أنقر على السهم الموجود بالزاوية اليمنى العليا ، أختر" حفظ ..." من القائمة المنبثقه ،تمكنك هذه الخاصيه من حفظ (الروابط، والأماكن، والموسيقى، والكتب، والأفلام والبرامج التلفزيونية والمناسبات)،قائمة الحفظ لا يمكن لأحد مشاهدتها أو معرفة عناصرها سوى عندما تختار أنت أن تشاركها .



للوصول الى المحتوى الذي قمت بحفظه


 اذهب الى "الصفحة الرئيسية" خانة "حفظ " كما بالصورة ، تظهر هذه الخانه بعد قيامك بحفظ المحتوى وقد لا تكون ظاهرة لديك قبل ذلك ،أو تستطيع التوجه الى هذا الرابط للوصول المباشر لما قمت بحفظه .

توجد ميزة الحفظ في تطبيقات فيس بوك  لأجهزة الاندرويد والايفون والايباد وتستطيع استخدامها بنفس الطريقه بالذهاب الى زاوية المحتوى الذي تريد حفظه ثم تختار "حفظ" من القائمة المنسدله .


حفظ الاماكن والصفحات 


تستطيع حفظ الاماكن والصفحات والشركات والعلامات التجارة عن طريق النقر على الايقونة الاخيرة بالشريط وأختر حفظ من القائمة المنسدلة .


 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

مدونة مفهوم التقنية

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مفهوم التقنية

2016