مفهوم التقنية مفهوم التقنية
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

حل مشكلة "This app is incompatible with your device"بدون برامج




يحدث أحيانا أن نقابل مشكلة "This app is incompatible with your device" عند محاولة تحميل تطبيقات الاندرويد من متجر جوجل بلاي ،من الممكن تفهم هذه المشكلة في حال كان التطبيق موجه لاصدار محدد من من نسخة الاندرويد .

لكن عند تحديد تطبيق متوافق مع الهاتف المحمول الخاص بنا، وتظهر لنا هذه المشكلة  "This app is incompatible with your device" فلا بد ان هنالك مشكله ما لا أعلم هل هي من لامتجر أم ماذا ، ولكننا اليوم سنحاول ايجاد طريقه لتجاوز هذه المشكله .

الطريقه الاولى :البحث عن التطبيق في متجر سامسونج 

عندما تظهر رسالة الخطأ  "This app is incompatible with your device" لديك في متجر جوجل بلاي تستطيع البحث عن التطبيق بنسخ عنوانه ولصقه في متجر سامسونج من هنا وتحميله ومباشره .

الطريقه الثانيه :تحميل التطبيقات من جوجل بلاي بصيغه APK

لتحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي بشكل مباشر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،دون الحاجه لهاتفك الذكي بحيث يتم تحميلها بصيغةAPK ، ادخل الى الموقع التالي: apk-downloader ، وقم بوضع رابط صفحة التطبيق في متجر جوجل بلاي في الخانه "Package name or Google Play URL" ثم اضغط "generate download link" ثم انتظر ثواني قليله ليظهر لك خيار التحميل ثم قم باختياره "click here to download" بعدها سيبدأ التحميل تلقائيا للتطبيق بعد الانتهاء قم بنقله الى هاتفك المحمول وابدأ بتثبيته وهكذا تكون قد تم حل المشكله  .

 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

مدونة مفهوم التقنية

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مفهوم التقنية

2016