مفهوم التقنية مفهوم التقنية
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

أفضل 5 تطبيقات آي فون وآيباد لهذا الأسبوع


قراءة المقالات - Sight

يقوم التطبيق بحفظ المواقع والمقالات من أجل قراءتها لاحقاً، بحيث يقوم المستخدم بإلتقاط صورة للشاشة ليقوم التطبيق بشكل آلي بالتعرف عليها وعرضها للمستخدم ليتذكر قراءتها في أي وقت، يُمكن الآن تجربة تطبيق Sight المجاني .


تتبع حالة اللياقة - Fitbit

يُعتبر تطبيق Fitbit أحد أفضل تطبيقات آيفون المتخصصة في مجال اللياقة البدنية، حيث يسمح للمستخدم تتبع حالته الصحيّة ونشاطه الرياضي بكل سهولة من خلال واجهة بسيطة. ويمكن من خلال هذا التطبيق بعد إدخال هذه البيانات الحصول على إحصائيات مُفصّلة مع عرض رسومات بيانيّة لتسهيل تتبع التطوّر.



الملفات المضغوطة - WinZip

أصبح من الممكن لمستخدمي أجهزة آيباد و آي فون حاليا فك الملفات المضغوطة واستعراض محتوياتها عن طريق الإستعانة بتطبيق WinZip المجاني، الخاص بمعالجة الملفات المضغوطه ، ففي حال وصول الملف المضغوط الى مرفقات بريدك الالكتروني يمكنك الضغط عليها وفتحها باستخدام هذا التطبيق .



Facebook Messenger لأجهزة آيباد

تماماً مثلما هو الحال في تطبيق Winzip، عمل موقع فيسبوك على إطلاق نسخة من تطبيق Facebook Messenger لمستخدمي أجهزة آيباد، بعدما كان يتوفر حصراً لأجهزة آيفون فقط.


ترتيب الأفكار - Mindly

كثيراً مايحتاج المستخدم إلى أدوات لتنظيم أموره اليومية أو تدوين بعض الأفكار التي تتعلق بمشروع مُعين، ومن الممكن تجربة تطبيق Mindly المجاني والذي يسمح بكتابة الأفكار على هيئة دوائر مع إمكانية الربط فيما بينها وتغيير ألوانها لجعلها تبدو مُنظمة بشكل أكبر.

 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

مدونة مفهوم التقنية

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مفهوم التقنية

2016