مفهوم التقنية مفهوم التقنية
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

5 تطبيقات رائعة بأفكار غير تقليدية للهواتف الذكية لم تسمع عنها من قبل مع التحميل !








بالرغم من انتشار العديد من كافة التطبيقات المعروفة للهواتف الذكية , وبالرغم من تطبيقنا لها فور شرائنا لهاتف جديد مثال تطبيقات التواصل الاجتماعي المعروفة والدردشات , الا أنه يوجد تطبيقات أخرى رائعة ومختلفة ربما لم تسمع بها من قبل , ولكن من خلال سردنا لها الاّن سوف تكتشف مدى أهميتها وروعة طرافتها بذات الوقت .

فقد قام موقع phonearena بحصر عدة تطبيقات من هذا النوع تتراوح ما بين أنظمة أندرويد وويندوز فون وiOS مع احتمالية تواجدها على أكثر من منصة ,  يغلب عليها طابع المرح والأفكار الغريبة ,  ولكنها ممتعة في الوقت ذاته وتستحق التجربة , فهيا بنا نستعرض لكم منها هذه التطبيقات الخمسة ...


French Girls


French Girls

ربما يكون الاسم موحي بعض الشيء، ولكن لا تدع خيالك يذهب بعيدًا، فالتطبيق فكرته مرحة للغاية، فهو عبارة عن شبكة اجتماعية تقوم من خلالها برفع صورك، ثم يقوم متابعوك بإعادة رسم تلك الصور بأنفسهم، ولك أن تتخيل النتائج!

نتائج مضحكة للغاية، إلا في حالة كون أحد متابعيك فنان بالفعل وسيقضي بعض الوقت في رسم صورة احترافية لك، ولكن على كل حال فإنك بعد استخدام التطبيق لن تعود للنظر إلى نفسك بنفس الطريقة مرة أخرى!
التطبيق متوفر على منصة iOS



التحميل


Horizon Camera


Horizon Camera

في أي وضع لهاتفك سيتم التصوير أفقيًا، هذا هو ما يقوم به ذلك التطبيق تحديدًا، لا تقلق من زاوية ميل الهاتف أو أنك تحمله بطريقة رأسية، فأنت لم تعد بحاجة إلى حمل الهاتف أفقيًا للتصوير، فقط افتح التطبيق وقم باستخدام كاميرا هاتفك كما تشاء وفي أي وضع، فالنتيجة واحدة، صورًا افقية دائمًا , والجميل في الأمر أن هذا لا ينطبق فقط على كاميرا الهاتف الخلفية، بل أيضًا الأمامية.
التطبيق متوفر على منصتي أندرويد & iOS



التحميل 


Sleep Talk Recorder



Sleep Talk Recorder

تريد أن تراقب نومك لتعلم ما إذا كان غطيطك يتصاعد مزعجًا المقيمين معك بالبيت؟ تتحدث أثناء نومك أو حتى تلقي أبيات شعر؟ ستتأكد من كل ما تقوم به خلال غفوتك عن طريق هذا التطبيق ذو الواجهة البسيطة والسلسلة، فلن تحتاج لترك مسجل الصوت يعمل طوال فترة نومك وحتى استيقاظك بعد الآن.

يعتمد التطبيق على خوارزمية ذكية تقوم بتشغيل المسجل تلقائيًا حال بدء صدور أصوات منك، وتستطيع تغيير مدى الحساسية والفلترة من خلال الإعدادات، كما يقوم التطبيق بحفظ التسجيلات بطريقة مرتبة تمكنك من استرجاع إياها بسهولة.
التطبيق متوفر على منصتي أندرويد و iOS


التحميل 






ISS Detector Satellite Tracker

هناك محطة فضائية تدور حول الأرض تستطيع رؤيتها بعينك المجردة! لا تستغرب، فالأمر حقيقي ويتوقف فقط على التوقيت السليم واتجاه نظرك للسماء لتتمكن من رؤيتها، وهذا التطبيق هو ما سيساعدك على هذا الأمر.

فالتطبيق يريك الموقع الحالي للمحطة، ويقوم أيضًا بتنبيهك قبل مرورها فوق موقعك الحالي بعدة دقائق لتستطيع اللحاق برؤيتها، ليس هذا فقط، بل ينتقي لك أفضل الأجواء المناسبة لرؤية المحطة، فلن ينبهك إن كانت السماء ملبدة بالغيوم أو الأتربة مما سيسبب صعوبة رؤية المحطة.
التطبيق متوفر على منصة أندرويد


التحميل 


RunPee


RunPee

اسم مضحك في الأساس ولكنه يعبر عن مضمون التطبيق بشدة، فأنت عندما تذهب إلى دار عرض سينمائية لتشاهد أحد الأفلام ربما تأتيك لحظة تكرهها بشدة في منتصف العرض، وهي لحظة رغبتك في تلبية نداء الطبيعة! فإن تركت الفيلم وذهبت، ربما تعود وتجد أن أحداثًا مهمة قد فاتتك من الفيلم، وإن ظللت منتظرًا فربما يحدث ما لا يحمد عقباه!

هنا يأتي دور التطبيق، فهو يخبرك متى يحين الموعد المناسب لذهابك لدورة المياه، فلن يفوتك الكثير إن ذهبت عندما يخبرك التطبيق بذلك، كما أنك لن تفوت مشاهد هامة على الجالسين بجانبك حين تمر من أمامهم لتخرج من الصف، وعند عودتك لن تحتاج حتى لسؤال من بجانبك عما قد فاتك لأن التطبيق سيكتبه لك نصيًا.
التطبيق متوفر على المنصات أندرويد & iOS & ويندوز فون


التحميل



 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

مدونة مفهوم التقنية

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مفهوم التقنية

2016