مفهوم التقنية مفهوم التقنية
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

اداتين جديدتين في تطبيق انستقرام للتعديل على الصور

اداتين جديدتين في تطبيق انستقرام للتعديل على الصور

أعلنت شبكة مشاركة الصور الاجتماعية، انستاجرام Instagram، عن إطلاق أداتين جديدتين للتعديل على الصور بتطبيقاتها للأجهزة الذكية، سواء الخاص بنظام iOS أو تطبيقها للأجهزة العاملة بنظام اندرويد.

وأطلقت انستاجرام على الأداة الأولى اسم COLOR، وهي الاداة التي تمُكن مستخدمي تطبيقاتها من إضافة تأثيرات ملونة إلى صورهم الخاصة قبل رفعها إلى حساباتهم بشبكتها الاجتماعية.

وأوضحت الشبكة أن الأداة تتيح إضافة أضواء أو ظلال ملونة إلى الصور، وذلك بألوان الأصفر أو البرتقالي أو الاحمر أو البنفسجي أو الوردي أو الأزرق أو الأخضر أو الازرق السماوي.

وأضافت انستاجرام، عبر مدونتها الرسمية، أن الأداة الثانية تدعى FADE، والتي تتيح للمستخدم التلاعب في درجات وضوح الألوان بالصور، ليعطي للقطات تأثير أشبه بلقطات الأفلام القديمة.

وأكدت الشبكة الاجتماعية، المملوكة لفيس بوك، أن الأداتين الجديدتين سيتوافرا في الإصدارات الجديدة من تطبيقاتها، سواء الإصدار رقم 6.19.0 لنظام اندرويد، والتي بدأت في توفيره منذ اليوم الثلاثاء على متجر جوجل بلاي، أو الإصدار رقم 6.10.0 لنظام iOS والذي سيتم إطلاقه على متجر اب ستور خلال الأيام القليلة القادمة.

يذكر أن انستاجرام كانت قد أطلقت مجموعة كبيرة من أدوات التعديل على الصور في تطبيقهاتها خلال شهر ديسمبر الماضي، حيث تسعى الشبكة للقضاء على حجم حركة الاستخدام الكبير من مستخدميها لتطبيقات الطرف الثالث المتخصصة بالتعديل على الصور وغير التابعة لها.

اداتين جديدتين في تطبيق انستقرام للتعديل على الصور

يجدر الإشارة إلى الشبكة كانت قد أطلقت شهر مارس الماضي تطبيق جديد لإنشاء صور مدمج بها عدة لقطات، تحت اسم Layout، بعد أن وجدت أن واحدا من كل خمسة مستخدمين نشطين لديها شهريا يستخدمون تطبيقات الطرف الثالث لصنع تلك النوعية من الصور قبل نشرها على حساباتهم لديها.



 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

مدونة مفهوم التقنية

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مفهوم التقنية

2016