مفهوم التقنية مفهوم التقنية
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

أسهل طريقة لنقل ملفات الموسيقى الى هاتفك الآيفون بدون ايتونز !


يحتاج ملاك هواتف الآيفون و الآيباد الى استخدام برنامج الآيتونز المتوفر لحواسيب الويندوز والماك من أجل نقل الملفات من أجهزة الكمبيوتر الى الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي  بما في ذلك ملفات الموسيقى ، لكن يعاني بعض المستخدمين من عدة مشاكل في استخدام البرنامج مما يجعلهم يلجؤون الى البحث عن بديل لهذا البرنامج.

وفي هذا المقال الحصري على مدونة Globale Toure نقدم لكم أعزائي المتابعين أسهل طريقة لنقل ملفات الموسيقى الى هاتفك الآيفون بدون ايتونز وفي بضع ثواني فقط لا أكثر :

الخطوة الأولى : في البداية يجب عليك عزيزي القارئ تثبيت برنامج يدعى WALTR على جهاز الماك أو الكمبيوتر الخاص بك وذلك بعد تحميله من هنا ، حيث يعتبر هذا البرنامج الأسهل والأكثر كفاءة في نقل ملفات الموسيقى عن طريق السحب والإفلات الى هاتف الآيفون الخاص بك.

الخطوة الثانية : بمجرد أن تنتهي عملية تثبيت البرنامج على جهازك ، قم بتشغيل البرنامج وتأكد أن تطبيق الآيتونز لا يعمل في الخلفية.



الخطوة الثالثة : الآن قم بربط هاتفك الآيفون مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كبل USB وبعد ذلك انتظر الى أن يتعرف البرنامج على جهازك.



الخطوة الرابعة : الآن قم بإختيار جميع مقاطع الموسيقى التي ترغب في نقلها على هاتفك الآيفون ثم قم بسحبها الى نافذة البرنامج وسيتم نقلها بشكل سريع الى هاتفك في غضون ثواني فقط.



هكذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الشرح وتأكد أن هذه الطريقة هي الأسهل على الإطلاق لنقل ملفات الموسيقى الى هاتفك الآيفون دون استخدام برنامج الآيتونز.
 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

مدونة مفهوم التقنية

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مفهوم التقنية

2016