مفهوم التقنية مفهوم التقنية
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

أفضل 5 مواقع لتحرير الفيديو اون لاين

تحرير الفيدوهات أصبح أمرا ضروريا ومعتادا خاصه بعد انتشار الفيديوعلى شبكات التواصل الاجتماعي،والجميع الان أصبح يهتم بتحرير الفيديوليسطيع مشاركتها لاحقا ،لذا سنستعرض معكم اليوم أفضل 5 مواقع لتحرير الفيديوأون لاين لجعله يبدو أحترافيا .


الموقع الاول :FileLab Video Editor


يعد FileLab Video Editor  من أقوى المواقع في تحرير الفيديو واضافة الترجمه للفيديوهات ،كما أنك تستطيع اضافة الصور ومقاطع الصوت، تستطيع استخدام الموقع من خلال تثبيت أداة صغيره يعرض عليك الموقع تحميلها عند طلبك تحرير الفيديو .







الموقع الثاني : rapitmedia

تستطيع البدء في تعديل الفيديوهات في   rapitmedia  بعد التسجيل فيه سيظهر لك فيديو ارشادي للتعرف على طريقة عمل
الموقع،حيث تستطيع تحميل الفيديو من جهازك والتعديل عليه مع وجود واجهه سهلة الاستخدام.



الموقع الثالث: loopster


يتيح لك  loopster. التعديل على الفيديو ،بوضع التعليقات وادراج مقاطع الصوت من مكتبه متنوعه يمتلكها الموقع،وهو يشبه  برنامج "Windows Live Movie Maker".





الموقع الرابع: shotclip 


يقدم لك shotclip نوعين من الخدمات حيث يمكنك من انشاء الفيديو الخاص بك من خلال الصور التي لديك حيث يتوفر على نماذج فيديو جاهزه لتطبيقها على صورك ،وتستطيع أيضا رفع الفيديو عليه لتدخل التعديلات المناسبه عليه وفقا للادوات العديدة التي يوفرها الموقع .





الموقع الخامس: videotoolbox


يوفر  videotoolbox العديد من الخدمات منها تحويل صيغ الفيديو وتقطيع الفيديو ودمج عدد من الفيديومع بعضها ،ويسمح لك بأخذ لقطات من الفيديو ،ولكن العيب الوحيد في الموقع هو كثرة اللون الاسود فيه مما يصعب رؤية الخيارات أحيانا .






أتمنى أن تستمتعوا بتحرير فيديوهاتكم ،وسنسعد بمشاركتكم النتائج معنا ،لكن ان واجهتم أي صعوبات فلا تترددوا بوضع استفساركم بالتعليقات ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع ليصل الى أصدقاءكم .
 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

مدونة مفهوم التقنية

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مفهوم التقنية

2016